سياسة المستهلك
مرحبا بكم في شركة الذوق!
يتم ذكر رسوم الشحن والمناولة في وقت تسجيل المغادرة وسيعرف المستهلكون بذلك قبل إجراء الدفعات.
بمجرد تأكيد طلبك وإرساله ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على تفاصيل رقم التتبع وشركة التوصيل. عادة ما نرسل معظم الطلبات في غضون 1-4 أيام عمل.
قد يختلف وقت التسليم المقدر قليلاً من دولة إلى أخرى. يتم احتساب الأيام باستثناء أيام السبت والأحد والعطلات كأيام عمل. قد يتأخر تسليم المنتج لأسباب تتعلق بقضايا لوجستية.
إذا كنت تطلب منتجاتنا من حدث التخفيضات الضخمة ، فقد تتأخر عمليات الإرسال بسبب زيادة الأحجام. سنستهدف إرسال جميع الطلبات في غضون 7 أيام كحد أقصى من تاريخ الطلب.
الشحنات المنقسمة طبيعية تمامًا. هذا يعني فقط أنه ربما تم شحن أجزاء مختلفة من طلبك ببساطة من مواقع مستودعاتنا المختلفة عبر الهند. كن مطمئنًا ، سيتعين عليك فقط دفع رسوم الشحن / الدفع عند الاستلام إذا كان ذلك ممكنًا ، على الحزمة الأولى التي تتلقاها.
يتم ذكر رسوم الشحن والمناولة في وقت تسجيل المغادرة وسيعرف المستهلكون بذلك قبل إجراء الدفعات.
بمجرد تأكيد طلبك وإرساله ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على تفاصيل رقم التتبع وشركة التوصيل. عادة ما نرسل معظم الطلبات في غضون 1-4 أيام عمل.
قد يختلف وقت التسليم المقدر قليلاً من دولة إلى أخرى. يتم احتساب الأيام باستثناء أيام السبت والأحد والعطلات كأيام عمل. قد يتأخر تسليم المنتج لأسباب تتعلق بقضايا لوجستية.
إذا كنت تطلب منتجاتنا من حدث التخفيضات الضخمة ، فقد تتأخر عمليات الإرسال بسبب زيادة الأحجام. سنستهدف إرسال جميع الطلبات في غضون 7 أيام كحد أقصى من تاريخ الطلب.
الشحنات المنقسمة طبيعية تمامًا. هذا يعني فقط أنه ربما تم شحن أجزاء مختلفة من طلبك ببساطة من مواقع مستودعاتنا المختلفة عبر الهند. كن مطمئنًا ، سيتعين عليك فقط دفع رسوم الشحن / الدفع عند الاستلام إذا كان ذلك ممكنًا ، على الحزمة الأولى التي تتلقاها.
لضمان سلامة ونظافة جميع عملائنا ، قد تكون هناك تأخيرات في عمليات إرسال المنتجات وتسليمها بسبب القيود المفروضة على الخدمات اللوجستية بسبب COVID-19. في هذه الحالات ، لسوء الحظ ، لن نتمكن من الالتزام بالجداول الزمنية للإرسال أو التسليم ونطلب منك التحمل معنا.
نتخذ احتياطات شاملة بشأن سلامة المنتجات وتغليفها أثناء إرسالها. نقوم بتعبئة منتجاتنا في صناديق ، حيث يتم تغليف كل منتج فردي بغلاف فقاعي بينما يتم تأمين العناصر الهشة مثل الزجاجات بأمان بلفافة فقاعية إضافية.
في حالة العبث بالشحنة أو تلفها ، يرجى عدم قبولها.
سيتم إرسال الطلبات المقدمة في النصف الثاني من يوم السبت أو الأحد في غضون 48-72 ساعة.
إذا تم تحديث الطلب على أنه تم تسليمه ولكن المستخدم لم يستلم الطلب ، فيجب إخطار فريق خدمة العملاء بنفس الأمر عبر الاتصال أو البريد الإلكتروني في غضون 24 ساعة من إشعار التسليم ، حيث يتعين عليك إعطاء 48-72 ساعة لـ التحقيق مع شركائنا في التوصيل.
بالنسبة لجميع المطالبات المتعلقة بالنقص أو الأضرار ، يجب إبلاغ خدمة العملاء في غضون 24 ساعة من تسليم الطلب. مطلوب 3 أيام عمل للتحقيق في طلبك ومراجعته. في حالة العبث بأي شحنة أو تلفها ، يرجى عدم قبولها.
في حالة عدم توفر خدمة الاستلام العكسي الخاصة بنا في موقعك ، ستحتاج إلى شحن المنتج بنفسك عبر أي شريك نقل موثوق به. سنعوض رسوم البريد السريع ، إما في حسابك أو كنقاط TTC Elite.
نحن لسنا مسؤولين عن الأضرار بعد التسليم. نحن لا نتحمل مسؤولية سوء وضع المنتجات بعد التسليم.
نحتفظ بالحق في إيقاف عمليات التسليم مؤقتًا إلى أي جزء من البلاد في أي وقت إذا لزم الأمر.
المنتجات التي لها تاريخ انتهاء صلاحية أقل من 1 شهر ستكون مؤهلة للعودة ، حيث سيتم إضافة المبلغ الكامل للمنتج إلى الشخص المعني. لن يتم قبول أي طلبات إرجاع أو استرداد للمنتجات التي يكون تاريخ انتهاء صلاحيتها أكثر من شهر واحد.
الموزعون غير مؤهلين للحصول على نقاط النخبة والعروض.
الطلبات بمجرد إرسالها غير مؤهلة للإلغاء.
قسائم الخصم مخصصة للاستخدام لمرة واحدة فقط ويتم التعامل معها على أنها مستخدمة حتى إذا قمت بإلغاء الطلب.
كنت قد استردت نقاط الولاء لأحد الطلبات ، فسيتم إعادة المبلغ نفسه إلى حسابك في حالة الإلغاء.
في حالة الإرجاع أو الإلغاء ، يجب البدء في استرداد الأموال بعد إعادة المنتج إلينا والتحقق من المنتج والتعبئة .
في حال كنت ترغب في استرداد أو استبدال ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا مع صور المنتج والفاتورة والتعبئة الداخلية والخارجية ورقم الدفعة إلى care@thetastecompany.com, خلال 24 ساعة من توصيل الطلب. سنحتاج إلى 48-72 ساعة للعودة.
يرجى التقاط صورة للضرر / جانب العبث للمنتج أو العبوة.
يُرجى السماح لنا بـ 10 إلى 15 يومًا من يوم إرجاع الطرد الخاص بك ، حتى تتم معالجة طلبك. قد نتصل بك للتأكد من التلف أو العيب في المنتج قبل إصدار استرداد / استبدال.
ستكون مؤهلاً لاسترداد الأموال بالكامل أو الاستبدال دون تكبد أي رسوم إضافية إذا كان الأمر كذلك:
- العبوة بها ملحقات مفقودة.
- العبوة الداخلية تالفة أو مكسورة.
- تسليم المنتج غير صحيح.
- تسليم المنتج منتهي الصلاحية.
في حال تلقيت منتجًا خاطئًا ، نطلب منك الحفاظ على المنتج آمنًا وقابلًا للبيع وغير تالف في عبوته الأصلية. احتفظ بالفاتورة وحزمة الشركة المصنعة الأصلية لاستلام المنتج وإرجاعه بنجاح.
لن يتم قبول المرتجعات إذا:
- المنتج تالف.
- بدون فاتورة.
- إنه مع رقم الدُفعة والسعر الذي تم العبث به
- إنه بدون عبوته الأصلية.
الرجاء عدم استخدام العنصر الذي قدمت شكوى بشأنه.
إذا تم استلام تسليم مسروق ، فيجب تقديم مطالبات الاختلاس في غضون 24 ساعة من تسليم الطلب.
بمجرد تسليم المنتجات ، لن تكون قابلة للتطبيق لاسترداد الأموال إذا كانت تندرج تحت أي من السيناريوهات المذكورة أدناه:
- عدم تقديم معلومات كافية عن القضية.
- عدم تقديم لقطات من الفاتورة والحزمة والمربع (إن وجدت).
Dلن يتم تغطية الأضرار الناتجة عن الإهمال أو الاستخدام غير السليم أو التطبيق الخاطئ بموجب سياسة الاستبدال / الإرجاع الخاصة بنا. يرجى ملاحظة أن طلبات علب الهدايا الاحتفالية لا تنطبق على الاستبدال أو استرداد الأموال. تبادل المنتجات المستحقة لردود الفعل التحسسية غير قابلة للتطبيق.
قد نتصل بك للتأكد من التلف أو العيب في المنتج قبل إصدار استرداد / استبدال.
المبالغ المستردة ستكون من خلال التحويلات المصرفية. لن يتم استرداد المبالغ النقدية. سيستغرق الأمر من فريقنا ما لا يقل عن 5 إلى 7 أيام عمل بعد بدء استرداد الأموال لبدء عملية الاسترداد عبر الإنترنت.
في حالة NEFT ، سوف يتطلب الأمر منا ما لا يقل عن 3 إلى 5 أيام عمل بعد بدء استرداد المبلغ. بالنسبة لطلبات الدفع المسبق ، سيتم إضافة المبلغ إلى حسابك الذي تم من خلاله الدفع. قد يستغرق الأمر من 7 إلى 10 أيام عمل حتى يظهر المبلغ في حسابك.
سياسة الاستخدام العادل
حن نبذل قصارى جهدنا لتوفير تجربة مستخدم سلسة. ومع ذلك ، نحتاج في بعض الأحيان إلى أن نكون صارمين مع سياساتنا لخدمة عملائنا بشكل أفضل. لقد لاحظنا أنه على الرغم من أن الغالبية العظمى من عملائنا لديهم مخاوف حقيقية ، حيث نحن دائمًا مقدمون لتقديم الدعم ؛ هناك بعض الحسابات التي تسيء استخدام سياسات العودة والتبادل الليبرالية. عادةً ما تقوم هذه الحسابات بإرجاع العناصر ، أو تختار عدم قبول شحناتنا أو المطالبة باسترداد نقدي للمشكلات التي لسنا مسؤولين عنها. ومن ثم ، فإن عملائنا المنتظمين محرومون من فرصة شراء هذه المنتجات بأنفسهم. لحماية حق عملائنا ، يحتفظ فريق دعم خدمة العملاء لدينا بالحق في التقييم والحكم ثم اتخاذ الإجراءات اللازمة وفقًا لتقديرهم.
اضمحلال وأضرار
نحن نأخذ أقصى درجات العناية والمساءلة أثناء إرسال منتجاتنا إليك. يتم فحص شحنتك وتخضع لفحص شامل للجودة حتى نوفر لك الأفضل. ومع ذلك ، إذا كنت قد تلقيت عناصر جزئية أو باطلة أو تالفة من خلال طلبك على موقعنا مباشرة ، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء في غضون 24 ساعة من تسليم الطلب. يرجى الاحتفاظ بملاحظة ما يلي:
- لا تستخدم المنتجات
- خذ لقطات مناسبة للمنتجات
- احتفظ بنسخة الفاتورة معك
ومع ذلك ، إذا تم تقديم الطلب من خلال سوق عبر الإنترنت ، فيرجى رفع المشكلة إلى فريق خدمة العملاء لدينا. في مثل هذه الحالة ، فإن شركة The Taste & Instahot Foods Private Limited ليست مسؤولة عن أي أضرار ناتجة.
تغيير التغليف
تخضع التعبئة والتغليف والاتصالات في The Taste Company & Instahot Foods Private Limited لابتكار وتغييرات مستمرة دون التأثير على المنتج وفعالية المنتج. تهدف هذه التغييرات إلى تجربة مستخدم سلسة وتتوافق مع الإخطارات الحكومية. قد يختلف وجود ومواضع الرموز أو الملصقات التي تصور المعلومات المتعلقة بالمنتج وفقًا للقواعد واللوائح الحكومية. يمكن أن تكون هناك تغييرات في وضع الملصق والرمز ، ولكن يرجى التأكد من أن المنتج أصلي ولا يتم العبث به.
في سياستنا الجديدة لتغليف المنتجات ، نتخلص ببطء من البلاستيك ومواد التغليف لنصبح أكثر صداقة للبيئة. إن تقليل بصمتنا الكربونية يأخذنا خطوة أقرب نحو مستقبل أكثر اخضرارًا. شكرا لك على الانضمام إلى جهودنا من أجل الحفاظ على البيئة.
تعليق العروض الترويجية
تحتفظ شركة Taste & Instahot Foods Private Limited بالحق في إلغاء أي عروض ترويجية وعروض ومبيعات وهدايا وهدايا مجانية مستمرة أو مستقبلية على المنتجات دون أي التزامات.
لأية استفسارات ، لا تتردد في التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا علىcare@thetastecompany.ae الذين سيكونون سعداء لتوضيح مخاوفك.