طعام هندي جاهز للتناول
سهلة جدًا ولذيذة جدًا
بدأت شركة Journey of The Taste بزيارات صارمة للمستهلكين ، ولاحظنا أن معظم المستهلكين لديهم شعور قوي بأن العلامات التجارية الحالية للأطعمة الجاهزة , كالتالي:
- ليست جيدا للصحة
- ليست لذيذ
- تحتوي على مواد كيميائية ومواد حافظة
- تحتاج إلى وقت للتحضير / طهي أقل
- غير فورية
لسوء الحظ ، ركزت العلامة التجارية "لا للأطعمة الفورية" محلية الصنع على تلبية الاحتياجات الحقيقية للمستهلكين الهنود والشرق الأوسط . نتيجة لذلك ، اضطررنا إلى تناول طعام غير تقليدي . وبالتالي ، فإن فئة "جاهز للأكل للوجبات والفطور الهندية " لم تنمو بشكل ملحوظ على مر السنين .
لقد لاحظنا أيضًا أن معظم المستهلكين يتخطون وجباتهم بسبب حياتهم المزدحمة. يتم إعطاء الطعام أقل تفضيل للإجهاد والحياة الاجتماعية. يُنظر إلى الطعام الآن على أنه يحد من حياة المستهلك لأنه يتطلب الكثير من الوقت والجهد . يُنظر إلى فوضى الطهي قبل وبعد الطهي على أنها أكبر عقبة يواجهها طهاة المنزل.
مع كل هذه المعرفة والثروة ، تم تشكيل أصول شركة The Taste . نهدف إلى تقديم أغذية طازجة بأعلى جودة والتي يمكن تحضيرها على الفور دون أي متاعب إلى جانب ضمان الامتثال لصحة المستهلك وتغذيته.
كانت الفكرة بسيطة ولكنها ثورية!
فكرتنا بسيطة ولكنها ثورية!
شركة Taste أو كما نسميها TTC هي علامة تجارية للأطعمة الفورية يتم طهيها بوصفات على الطراز المنزلي مأخوذة من Notch. بكلمات بسيطة ، نقوم بإعداد وجبات جاهزة للأكل تم طهيه بالفعل ويمكن استهلاكه بمجرد إضافة الماء الساخن دون الحاجة إلى مزيد من التحضير. يتم إنتاج طعامنا بمساعدة البنية التحتية الحديثة والتكنولوجيا التي تتضمن عملية التجفيف بالتجميد صحية للغاية وتضمن الاحتفاظ بالعناصر الغذائية الأصلية ، والحنان ، والنكهة ، والرائحة ، والملمس. تأتي شركة Taste Company بفترة صلاحية لا تقل عن 9 أشهر في ظل درجة حرارة الغرفة العادية. منتجنا _ تغطي المحفظة المزيج الصحيح من الفئات غير النباتية والخضروات التي تخدم جميع مراحل الحياة والروتين اليومي .
نريد تحسين جودة حياة المستهلك من خلال عادات غذائية أفضل ، وبالتالي المساهمة في مستقبل أكثر صحة. يعتمد نظام القيم الأساسي لدينا على التزامنا بالتميز في هذا القطاع. ومن ثم ، نستخدم مواد طبيعية 100٪ ولا نستخدم أي نوع من المواد المضافة والاصطناعية في طعامنا.
نحن أيضًا ضد استخدام البلاستيك ، وبالتالي فإننا حريصون على تجنب أي بلاستيك في عبواتنا ، عرضنا في عبوات صديقة للبيئة لهذا السبب تمكنت The Taste Company من إنتاج أغذية منزلية الصنع ، هندية ، شهية وشخصية ، طازجة وصحية لملايين المستهلكين لدينا.
نريد تحسين جودة حياة المستهلك من خلال عادات غذائية أفضل ، وبالتالي المساهمة في مستقبل أكثر صحة. يعتمد نظام القيم الأساسي لدينا على التزامنا بالتميز في هذا القطاع. وبالتالي ، نحن طبيعيون بنسبة 100٪ ولا نستخدم أي نوع من المواد المضافة والاصطناعية في طعامنا.
نحن أيضًا مضادون للبلاستيك ، وبالتالي فإننا حريصون على تجنب أي بلاستيك في عبواتنا ، عرضنا في عبوات صديقة للبيئة لهذا السبب تمكنت TTC من إنتاج أغذية منزلية الصنع ، هندية ، شهية وشخصية ، طازجة وصحية لملايين المستهلكين لدينا.
رؤيتنا
لجعل الطعام الهندي الطازج واللذيذ والصحي في متناول المستهلكين في أي وقت وفي أي مكان.
مهمتنا
أن نصبح علامة تجارية أكثر ثقة في قطاع الأغذية الفورية ، من خلال عمليتنا والتزامنا بالتميز.
قيمنا
نحن ملتزمون بفعل الشيء الصحيح دائمًا. كن مستهلكًا صادقًا ومباشرًا ، مع شركاء الأعمال ومع بعضنا البعض. نحن مبنيون على البيانات وصادقون فكريا في تأييد المقترحات ، بما في ذلك التعرف على المخاطر.
نتميز بالتميز في التنفيذ. نظهر الجودة بسرعة. نحن لا نتسامح مع المستوى المتوسط. نحن نحتضن التكنولوجيا لاكتساب ميزة تنافسية. نحن نطور المهارات ونتعلم وندرب على التحسين المستمر.
نقبل المساءلة الشخصية لتلبية احتياجات أعمالنا وتحسين أنظمتنا ومساعدة الآخرين على تحسين فعاليتهم. نتصرف جميعًا كمالكين ، ونتعامل مع أصول الشركة على أنها ممتلكاتنا ونتصرف مع نجاح الشركة على المدى الطويل في الاعتبار.
نحترم زملائنا وعملائنا ومستهلكينا ونعاملهم كما نريد أن نُعامل.
نحن فضوليون للتعلم. نحن منفتحون على الأفكار من أي مكان. نحن نقدر النقد من جميع أصحاب المصلحة. نحن نحتضن التنوع.
نعتقد أن العميل هو الملك ، نبدأ معهم ونعمل للخلف . نحن نعمل بجد لكسب ثقة المستهلك والحفاظ عليها.
نحن نجرؤ على التفكير بشكل كبير . نفكر خارج الصندوق. نكسر الحواجز وإلا اعتقدنا أنها مستحيلة.