سياسة الخصوصية
مرحبا بكم في شركة الذوق!
نحن https://www.thetastecompany.ae/ خدمة مقدمة من شركة Instahot food Pvt. المحدودة من العين ، الإمارات العربية المتحدة. في سياسة الخصوصية هذه ، تعني الإشارة إلى "أنت" أي شخص يرسل أي بيانات إلينا أو إلى وكيلنا أو إلى الموقع.
إذا كان لديك أي تعليقات أو اقتراحات ، يسعدنا تلقيها على عنواننا في الإمارات العربية المتحدة أو عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على https: //https://care@thetastecompany.ae
حماية البيانات مسألة ثقة وخصوصيتك مهمة بالنسبة لنا. لذلك سنستخدم فقط اسمك والمعلومات الأخرى المتعلقة بك بالطريقة المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه. سنجمع المعلومات فقط عندما يكون ذلك ضروريًا بالنسبة لنا ولن نجمع المعلومات إلا إذا كانت ذات صلة بتعاملاتنا معك.
سنحتفظ بمعلوماتك فقط طالما أننا مطالبون بذلك بموجب القانون أو حسب الاقتضاء للأغراض التي تم جمعها من أجلها.
يمكنك زيارة الموقع والتصفح دون الحاجة إلى تقديم تفاصيل شخصية. أثناء زيارتك للموقع ، تظل مجهول الهوية ولا يمكننا في أي وقت التعرف عليك إلا إذا كان لديك حساب على الموقع وتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.
1. في الوقت الحالي ، لم يتم تمكين "ملفات تعريف الارتباط" على موقعنا الإلكتروني
2. إذا اخترت الشراء على الموقع ، فنحن نجمع معلومات حول سلوكك الشرائي. إذا كنت تتعامل معنا ، فإننا نجمع بعض المعلومات الإضافية ، مثل عنوان الفواتير ورقم بطاقة الائتمان / الخصم وتاريخ انتهاء صلاحية بطاقة الائتمان / الخصم و / أو تفاصيل وسيلة الدفع الأخرى ومعلومات التتبع من الشيكات أو الحوالات المالية.
3. إذا أرسلت إلينا مراسلات شخصية ، مثل رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل ، فقد نجمع هذه المعلومات في ملف خاص بك.
4. نقوم بجمع معلومات التعريف الشخصية (عنوان البريد الإلكتروني ، والاسم ، ورقم الهاتف ، وما إلى ذلك) منك عند إنشاء حساب مجاني معنا. بينما يمكنك تصفح بعض أقسام موقعنا الإلكتروني دون أن تكون عضوًا مسجلاً ، فإن بعض الأنشطة (مثل تقديم طلب) تتطلب التسجيل. نحن نستخدم معلومات الاتصال الخاصة بك لإرسال العروض إليك بناءً على طلباتك السابقة واهتماماتك.
5. سيتم تخزين جميع معلوماتك الشخصية في ملف مشفر آمن. ومع ذلك ، لن يتم تخزين معلومات بطاقة الائتمان أو الخصم بخلاف تلك الخاصة بجلسة المعاملة الحالية. عند انتهاء الجلسة سيتم حذف تلك البيانات بشكل دائم.
سياسة الشحن
لتقديم طلب ، ستحتاج إلى إكمال المعاملة على الموقع الإلكتروني. قد يتم مساعدتك أو لا يتم مساعدتها بمكالمة هاتفية مع ممثل خدمة العملاء. من خلال تقديم طلب على الموقع أو عبر الهاتف ، فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الدفع المنشورة في القسم المناسب من موقع الويب أو مواقع الويب التابعة حيث تتم الإشارة على وجه التحديد إلى هذه المواقع التابعة.
بعد الانتهاء من اختيارك وإضافة المنتجات إلى عربة التسوق الخاصة بك ، ستحتاج إلى المتابعة إلى قسم الخروج.
في هذا القسم ، سيُطلب منك العنوان ومعلومات الاتصال الأخرى بالإضافة إلى المعلومات المتعلقة بالدفع بمجرد إتمام معاملة الدفع بنجاح ، ستتم معالجة طلبك عند استلام الأموال من البنك أو شركة بطاقة الائتمان. في هذه المرحلة يقال إن البيع قد اكتمل. بعد ذلك ، سيتم شحن منتجاتك بناءً على توفر المنتج واستكمال العمليات اللوجستية المتعلقة به.
الاسترداد والإلغاء
لن يتم توفير أي بديل / استرداد / أو أي حل آخر للأضرار المقطوعة بمبلغ يعادل قيمة الطلب.
في حال كنت قد قدمت تفاصيل غير صحيحة ، على سبيل المثال ، رقم الاتصال وعنوان التسليم وما إلى ذلك ، أو إذا كنت لا تستجيب أو لا يمكن الوصول إليها أو غير متاح للوفاء بالخدمات المقدمة لك ، فلن تكون مؤهلاً لاسترداد أي مبالغ.
أي شكوى ، فيما يتعلق بالطلب والتي يجب أن تشمل حالات على سبيل المثال لا الحصر ، انسكاب الطعام ، والأجسام الغريبة في الطعام ، تسليم الطلب الخاطئ ، سيُطلب منك مشاركة إثبات ذلك قبل تقديم أي حل.
لا يحق لك استرداد الأموال في حالة عدم اتباع التعليمات الموضوعة مع الطلب بالشكل والطريقة التي قصدتها. يتم اتباع التعليمات من قبل الشركة على أساس بذل قصارى جهدها.
Aتتم معالجة جميع المبالغ المستردة بنفس طريقة استلامها ، ما لم يتم تقديم المبالغ المستردة لك في شكل ائتمانات ، فسوف ينعكس مبلغ الاسترداد في حسابك بناءً على سياسات البنوك المعنية .